5 Easy Facts About الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة Described

Wiki Article



تسن شركات الطيران بعض القوانين الصارمة لسفر الحامل وذلك حفاظاً على صحتها وصحة جنينها ، يمكنكم الإطلاع على هذه القوانين عبر هذا الرابط .

- خلال فترة الستة الأسابيع التالية لإجراء عملية جراحية في الدماغ

يُمكن لبعض الأدوية أن تساعد المرء في التغلب على فوبيا الطيران، وذلك بالتزامن مع جلسات العلاج النفسي، حيث تُصرف هذه الأدوية بوصفة مقيدة حصراً من قبل الطبيب المعالج ولفترة محدودة؛ ومن هذه الأدوية:

الولايات المتحدة أوروبا آسيا أفريقيا أميركا اللاتينية الرأي

خبيرة تكشف عن أبراج لا تمل من المجادلة والشجار.. أبرزها الجوزاء والأسد

ومن الجدير بالذكر، أنَّه لا بد من التدخل الطبي مباشرة في حال شعر الراكب بتسارع ضربات القلب أو ضيق بالتنفس.

يجب الابتعاد عن أي أفكار سلبية يمكن أن تخطر ببال المسافر الذي يعاني من فوبيا الطيران، وتجنب أيَّة مسببات لهذه الأفكار؛ مثل مشاهدة مقاطع فديو تعرض لحوادث الطائرة والأضرار الناجمة عنها، وخاصة قبل السفر بأيام قليلة.

*تخيل أنك تحلق في رحلة ممتعة، متناسياً المطبات نور الامارات الجوية، أو أي شيء غير عادي، وربما كان فتح موضوع للحوار مع المسافر الجالس بجانبك سينسيك المخاوف.

يملك جسمك ساعته الداخلية الخاصة التي يُطلق عليها النَّظم اليوماوي (الساعة البيولوجية). وتنبه هذه الساعة جسمك بوقت الاستيقاظ ووقت النوم.

يمكن أن تكون هذه الخطوة نقطة تحول حقيقية وفعَّالة جداً في تخفيف فوبيا الطيران، فالمشاركة بجلسات العلاج الفردية أو الجماعية بإشراف خبير نفسي مختص، لها دور كبير في التعرف إلى تجارب الأشخاص الآخرين ومشاركة مخاوفهم، والاستفادة من الأحداث التي مروا بها خلال رحلاتهم بالطائرة.

عدم قدرة الشخص على التفكير بطريقة واعية، وقد لا يستطيع تَذكُّر أشياء معينة بسبب الخوف من الطيران.

قرر الاتحاد الأوروبي إغلاق مجاله الجوي ومطاراته أمام شركات الطيران البيلاروسية بعد أن تم تحويل رحلة بين دولتين من دول الاتحاد قسراً إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا لاعتقال الصحفي المعارض رومان بروتاسيفيتش.

الأماكن التي يجب أن يؤخذ بها لقاحات الفيروسات الحية، مثل: لقاح الحصبة الألمانية.

أزمة "راين إير"ـ الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على بيلاروسيا

Report this wiki page